مبدأين للبطارية الشمسية الجهد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-02-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

تشرق الشمس على تقاطع أشباه الموصلات pn لتشكل ثنائيات إلكترون جديدة.تحت تأثير المجال الكهربائي المنتصب في الوصلة p-n، تتدفق الثقوب المولدة من الطباعة إلى المنطقة p، وتتدفق الإلكترونات المولدة من الطباعة إلى المنطقة n.بعد تشغيل الدائرة، يتولد تيار.هذه هي الطريقة التي يتم بها التأثير الكهروضوئي بطارية 51.2 فولت lifepo4 ورشة عمل.هناك طريقتان لتوليد الطاقة الشمسية، إحداهما تحويل الضوء والحرارة والكهرباء، والأخرى التحويل المباشر بين الضوء والكهرباء.

L تحويل الضوء-الحرارة-الكهرباء

التحويل المباشر من الضوء إلى الكهرباء

تحويل الضوء والحرارة والكهرباء


تستخدم أنظمة تحويل الطاقة الحرارية الضوئية الطاقة الحرارية الناتجة عن الإشعاع الشمسي لتوليد الطاقة الكهربائية.عادة، يقوم المجمع الحراري الشمسي بتحويل الطاقة الحرارية الممتصة إلى بخار سائل عامل ويقوم بتشغيل التوربينات البخارية لتوليد الكهرباء.الأول هو عملية تحويل الضوء إلى الحرارة.العملية النهائية هي تحويل الطاقة الحرارية إلى طاقة كهربائية. بطارية شمسية ذات جهد عاليهو نفس توليد الطاقة الحرارية العادية، وهو أكثر ملاءمة على نطاق صغير التطبيقات على مناسبات خاصة.

التحويل المباشر من الضوء إلى الكهرباء


تخزين الطاقة LFP يتم توليد الطاقة وفقًا للخصائص الكهروضوئية لمواد معينة.يشع الجسم الأسود (مثل الشمس) موجات كهرومغناطيسية ذات أطوال موجية مختلفة (الموافقة لترددات مختلفة)، مثل الأشعة تحت الحمراء، والأشعة فوق البنفسجية، والضوء المرئي، وما إلى ذلك.وعندما يتم تشعيع هذه الأشعة على موصلات أو أشباه موصلات مختلفة، تتفاعل الفوتونات مع الإلكترونات الحرة الموجودة في الموصلات أو أشباه الموصلات لتوليد تيار كهربائي.كلما كان الطول الموجي للشعاع أقصر وكلما زاد التردد، زادت الطاقة التي يمتلكها. على سبيل المثال، طاقة أعمدة الأشعة فوق البنفسجية كثيرة أكثر متقدمة من مهاوي الأشعة تحت الحمراء.ولكن ليس كل الأطوال الموجية لطاقة العمود يمكن تحويلها إلى طاقة كهربائية.تجدر الإشارة إلى أن التأثير الكهروضوئي لا علاقة له بكثافة العمود.فقط عندما يصل التردد أو يتجاوز العتبة التي يمكن أن تنتج تأثيرًا كهروضوئيًا، يمكن توليد التيار.يرتبط الحد الأقصى للطول الموجي للضوء الذي يمكن أن يتسبب في إنتاج أشباه الموصلات لتأثير كهروضوئي بعرض النطاق الترددي المحظور لأشباه الموصلات.على سبيل المثال، يبلغ عرض النطاق المحظور للسيليكون البلوري حوالي 1.155 فولت عند درجة حرارة الغرفة، لذلك يلزم وجود ضوء بطول موجي أقل من 1100 نانومتر لإنتاج تأثير كهروضوئي في السيليكون البلوري. بطارية شمسية ذات جهد عالي توليد الطاقة هو طريقة لتوليد الطاقة متجددة وصديقة للبيئة.لن يتم إنتاج الغازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكربون أثناء عملية توليد الطاقة، ولن تلوث البيئة. وفقا للمنتج تجهيزات، وهي مقسمة إلى أرضية من السيليكون بطاريات أشباه الموصلات, CDTe بطاريات الأغشية الرقيقة، بطاريات الأغشية الرقيقة CIGS، com.bepaint-متأقلم رقيقة البطاريات، وبطاريات المواد العضوية، وما إلى ذلك. ومن بينها، تنقسم بطاريات السيليكون إلى واحد ديميتاس البطاريات، والبطاريات متعددة البلورات، وبطاريات السيليكون الرقيقة غير المشكلة. المعلمة الأكثر أهمية للبطاريات الشمسية ذات الجهد العالي هي كفاءة التحويل.في القائم على السيليكون بطارية تخزين الطاقة الشمسية تم تطويره بواسطة المختبر، وتبلغ كفاءة خلايا السيليكون أحادية البلورات 25.0%، وكفاءة خلايا السيليكون متعدد البلورات 20.4%، وتصل كفاءة خلايا الأغشية الرقيقة CIGS إلى 19.6%، وكفاءة خلايا السيليكون متعددة البلورات هي 20.4%. CDTe تبلغ نسبة خلايا الأغشية الرقيقة 16.7%، وتبلغ كفاءة خلايا الأغشية الرقيقة المصنوعة من السيليكون غير المتبلور (السيليكون غير المتبلور) 10.1%.

إذا كنت مهتما لدينا بطارية ليثيوم أيون المنتجات أو لديك احتياجات أخرى، يمكنك الاتصال بنا.موقعنا هو http://www.jingnooenergy.com/.مرحبا بكم ونتطلع إلى التعاون معكم.تلتزم شركتنا بثقافة الشركة المتمثلة في 'الجودة أولاً، العميل أولاً'، وقد بذلت دائمًا جهودًا حثيثة لتصبح موردًا محترفًا البطاريات الشمسية ذات الجهد العالي في الصناعة.


دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والتصميم الهندسي وإرشادات التثبيت وخدمة ما بعد البيع

اتصل بنا

إضافة: A511-1 ، مركز زيرون ، شارع بانكسوغانغ ، منطقة لونغغانغ ، شنتشن
هاتف: 13480656706-86+
البريد الإلكتروني : Service@jingnoo.com

ترك رسالة
استجابة
حقوق النشر 2022 JINGNOO New Energy Technology Co ., Ltd   .كل الحقوق محفوظة.   Sitemap   الدعم من قبل Leadong